الأخبار

الصانع: سنحاسب القادة المتفرجين على ما يجري في غزة

النائب د. ناصر الصانع الحكام العرب على مواقفهم السلبية من الأوضاع في غزة، «مشيرا الى انه يجب ان يتحمل كل منا دوره اما بالدعم المالي وإما بالدعم السياسي وإما بالدعاء، وكل سيحاسب امام الله عز وجل عن هذه الفترة العصيبة من تاريخ الامة وهي فترة المجزرة والجريمة الكبرى لهذا الكيان الغاصب».
وقال الصانع: «الآن أوجه خطابي الى قادة الدول العربية والاسلامية: بذلتم مجهودا لتجنب القمم العربية والاسلامية، وذهبتم الى مجلس الأمن وطلبتم من المجلس استصدار قرار رفضته اسرائيل، بعد ثلاث دقائق من اصداره، واعلنت صراحة رفضها تنفيذه واصرارها على المضي في عدوانها البربري على غزة».
واضاف الصانع: «سؤالنا للقادة» ماذا بعد رفض اسرائيل القرارات الدولية؟.. وما جوابكم؟ لم نسمع شيئا سوى صمود ومبادرات واتصالات، لكن الدماء تنزف، والخسائر على المستوى الانساني تزداد بشكل واضح امام مرأى ومسمع المجتمع الدولي، فالصليب الاحمر ضربت سيارته ومسعفوه والاونروا قصفت مدارسها والناس يتفرجون، فماذا أنتم فاعلون ايها القادة العرب والمسلمين؟ فهذا الامر في رقابكم ونحملكم مسؤولية ما يحدث». واضاف سنحاسبكم على هذا التفرج، على هذا المشهد الاجرامي، ونقول للاخوة الذين بذلوا مجهودات كبيرة في جمع التبرعات لدعم غزة واهلها، جزاكم الله خيرا».

تاريخ النشر: 2009-01-12

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net